اخبار منوعة - صحف أمريكية تهاجم دونالد ترامب وتنعته بالكاذب

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

خرجت مجموعة من الصحف الأمريكية عن طابعها الحيادي في ما يتعلق بالانتخابات الرئاسية الأمريكية لتشن هجوما قويا على المرشح الجمهوري دونالد ترامب وتصفه بالكاذب ، بعدما اتهم منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون أنها المسؤولة الرئيسية في نظرية المؤامرة التي شككت في أصول باراك أوباما.

وقد أعلنت صحيفة ” نيويورك التايمز ” في وقت سابق عن دعمها للمرشحة الديموقراطية كلينتون ،وذلك بعد نشرها لمقال لادع يهين دونالد ترامب ويصفه بالكاذب و أنه لا يتقبل رأي الآخرين.

كما أعلنت كذلك شبكة  “سي أن أن ” الأمريكية عن امتعاضها للتصريحات التي بات يوجهها المرشح الجمهوري دونالد ترامب لمنافسته هيلاري كلنتون حيث وصفتها بأنها مزاعم خاطئة وغير معقولة.

و أفاد دان كينيدي أستاذ الصحافة في جامعة “نورث إيسترن” أن  وسائل الإعلام الأمريكية أدركت في آخر المطاف أن هذه الحملة الانتخابية لا تحتمل هذا الكم الهائل من الترويج  وهي عبارة عن حملة انتخابية اعتيادية فقط، مضيفا في نفس الإطار أن ترامب قام بتكرار مجموعة من المعلومات المغلوطة التي أصبحت تحمل في طياتها أكاذيب واضحة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - صحف أمريكية تهاجم دونالد ترامب وتنعته بالكاذب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

0 تعليق