إيران: شرکة تطویر السیاحة الإیرانیة: سیتم تطویر السیاحة الدینیة فی إیران

ايرانا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وخلال مؤتمر صحفی فی مدینة سرعین بمحافظة أردبیل (غرب) الیوم الأحد قال حسینی: إن مدینتی مشهد وقم هی جزء من المدن الدینیة الإیرانیة مشیراً إلی أن مدینة مشهد هی من ضمن المدن الدینیة الکبری مثل النجف الأشرف وکربلاء المقدسة فی مجال السیاحة الدینیة کما إن مدینة قم هی واحدة من المدن العشر الأولی فی البلد فی مجال السیاحة الدینیة.
ووصف إمکانیات محافظة أردبیل فی مجال السیاحة الدینیة بأنها کبیرة وقال: إن هذه المحافظة تعتبر من المحافظات الدینیة علی مستوی العالم مشیراً إلی أن مراسم عاشواء تقام فی هذه المحافظة بشکل مختلف عن المحافظات الأخری.
وأشار إلی أن وجود مدن دینیة مثل مشهد وشیراز وقم والتی تحتضن مراقد الإمام الرضا علیه السلام وشاه جراغ والسیدة فاطمة المعصومة علیها السلام یمثل فرصة ذهبیة للسیاحة الدینیة والإزدهار الإقتصادی فی البلد.
ولفت إلی أن الإهتمام بهذه المدن سیسهم فی استقطاب 50 ملیون من أتباع أهل البیت مشیراً إلی دور السیاحة الدینیة فی نقل القیم الدینیة وکذلک فی تحقیق الإزدهار الإقتصادی.
إنتهی ا ح 1718


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: شرکة تطویر السیاحة الإیرانیة: سیتم تطویر السیاحة الدینیة فی إیران في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق