دوت مصر: أمريكية تقاضي شركة طيران استبدلت ولدها بآخر

دوت مصر 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت سيدة مقاضاة شركة طيران أمريكية، بعد أن كادت الشركة في حرمانها من طفلها ذو الخمس سنوات، بعد وضعه في رحلة طيران غير التي كان من المفترض أن يسافر عليها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ووفقا للحجز الذي أجرته السيدة ماربيل مارتينز، كان من المفترض وصول الطفل آندي إلى مطار جون كينيدي، لكنه وصل إلى مطار لوجان في بوسطن.

كل هذا وارد ويمكن حدوثه إلا أن الكارثة كانت في تسليمهم طفلا آخرا لها على أنه ابنها، ما يدل على أن هذه الخطأ عرض حياة طفلين صغيرين للخطر.

وذكرت مارتينز في دعواها أنها تعرضت بسبب خطأ شركة الطيران إلى صدمة عصبية وعذاب وألم نفسيين وشعور جامح بالقلق والضغط النفسي، لعدم عثورها على ابنها ضمن العائدين من الرحلة التي كان من المقرر أن يصل على متنها.

وبحسب الصحيفة، ظلت الشركة 3 ساعات كاملة تبحث عن الفتى آندي دون جدوى حتى اكتشفت أنه وصل إلى بوسطن بدلا من الطفل الذي تسلمته مارتينز على أنه ابنها، ولم تعلق الشركة حتى الآن على هذه القضية أو تصدر بيانات في هذا الشأن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: أمريكية تقاضي شركة طيران استبدلت ولدها بآخر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق