الجزائر اليوم جيمي كارغر ينتقد إدارة ويستهام ويصفها بالفاشلة بسبب فيغولي

جريدة البلاد 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث جيمي كارغر ينتقد إدارة ويستهام ويصفها بالفاشلة بسبب فيغولي من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%AC%D9%8A%D9%85%D9%8A-%D9%83%D8

سفيان فيغولي متوسط ميدان ويستهام الإنجليزي

أبدى اللاعب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي متوسط ميدان ويستهام الإنجليزي، في تصريحه للموقع الرسمي لناديه، أمس، شوقه الكبير لخوض اللقاء الافتتاحي ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، أمام المنتخب الكاميروني، يوم 09 أكتوبر الجاري، مجددا افتخاره واعتزازه بحمل قميص المنتخب الوطني.

وقال اللاعب السابق لفالنسيا الإسباني، إنه يمثل الشعب الجزائري أينما حلّ وارتحل، وهذا ما يجعله يحس بالفخر، مضيفا: "أنا أعلم أنني عندما ألعب في أوروبا أمثل الشعب الجزائري وفخور بذلك، ولهذا بالطبع أنا أتشوق للعب بقميص منتخب بلادي"، وأكّد فيغولي شوقه الشديد لتواجده ضمن صفوف "الخضر": "أنتظر لقاء الكاميرون بفارغ الصبر، وحتى بطولة كأس أمم إفريقيا أود المشاركة فيها وإعطاء كل ما أملك في سبيل وطني". ويضيف: "لدينا تشكيلة مليئة بالمواهب، والآن مضت سنوات ونحن نلعب مع بعض، أتمنى أن ينعكس هذا الأمر بشكل إيجابي على نتائج المنتخب الجزائري، في المسابقات التي تنتظرنا، فجيلنا يستحق ذلك".

في سياق منفصل، انتقد جيمي كاراغر أسطورة نادي ليفربول السابق سياسة ويستهام وإدارته، حيث أشار إلى أنهم لم يقوموا بالاستقدامات المناسبة للنادي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، قائلا: "ما كان يحتاجه ويستهام حقاً هو مهاجم قوي، لقد تركوا الكثير من الخيارات وتعاقدوا مع أندريا أيو بـ20 مليون جنيه إسترليني من سوانزي سيتي، لم أصدق الأمر حينما سمعته، وأضف على ذلك قاموا بضم سفيان فيغولي وأندري أيو اللذان سيغادران نحو كأس أمم إفريقيا قريباً".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم جيمي كارغر ينتقد إدارة ويستهام ويصفها بالفاشلة بسبب فيغولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق