عاجل: خالد صلاح عن تحويل مدرسة لقاعة أفراح: "قف للراقصة ووفها التهليلا" - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، تحويل مدرسة بدمياط إلى قاعة أفراح، بقوله ساخرًا "قف للراقصة ووفها التهليلا.. كاد التعليم فى مصر أن يكون ذليلا".

من جانبه، أكد الدكتور إسماعيل طه، محافظ دمياط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى، لم يزر مجمع مدارس مناع خليل بقرية العبيدية بدمياط، الذى تحول إلى قاعة أفراح خلال زيارته للمحافظة.

وأوضح المحافظ أنه عندما علم بالواقعة أرسل التفتيش المالى والإدارى صباحًا وتأكدوا من صحة الواقعة، ثم أصدر قرارا فورا بإيقاف لمدة ثلاثة أشهر عن العمل لكل من "مدير الإدارة التعليمة بفارسكور، ومدير مدرسة مناع خليل الابتدائية، ومدير المدرسة الإعدادية، ومدير المدرسة الثانوية، ومسئول إدارة الأمن بمديرية التعليم بفارسكور، ومدير مركز شباب فارسكور، ومدير مركز شباب العبيدية" لحين انتهاء التحقيقات.

 

وأوضح محافظ دمياط، أنه لا ينكر أن واقعة تحويل مدرسة بالعبيدية إلى قاعة أفراح، "غلطة قاتلة" وموقف مخزٍ للغاية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: خالد صلاح عن تحويل مدرسة لقاعة أفراح: "قف للراقصة ووفها التهليلا" - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق