اخبار الرياضة العالمية تذكرة الـ«في آي بي» لمباراة المنتخب مع تايلاند بـ1000 درهم

الامارات اليوم 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ اتحاد كرة القدم اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهر أمس، بيع تذاكر دخول مباراة المنتخب الوطني إلى مبارته أمام نظيره منتخب تايلاند التي تقام الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات مونديال روسيا 2018، بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني «تيكت ماستر»، بأسعار تراوح بين 200 و400 و1000 درهم لفئات الـ«في آي بي» و«في آي بي بريمير» و«في في آي بي» على التوالي، إذ حدد اتحاد الكرة الأماكن المخصصة لجلوس الشخصيات الحاصلة على هذه التذاكر، مشدداً في الوقت نفسه على أن الدخول سيكون مجاناً للجمهور في المدرجات العادية الأخرى.

وكشف مدير العلاقات العامة في الاتحاد سلطان الياسي لـ«الإمارات اليوم»، أن هذه المبادرة تأتي في اطار حرص اتحاد الكرة على تسهيل مهمة الجمهور وحضوره للمباراة بكل سلاسة، لافتاً الى أن عدد التذاكر المخصصة لـ«في آي بي» 1600 تذكرة والـ«في آي بي بريمير» 485 تذكرة، مشيراً الى أن هناك مميزات عدة توفرها هذه التذاكر لمشتريها من بينها توفير مواقف سيارات قريبة من المنصة المخصصة لجلوسهم، خصوصاً لتذاكر الـ«في في آي بي»، فضلاً عن أنه سيكون هناك خدمات ضيافة بين شوطي المباراة تتمثل في وجود بوفيه طعام مفتوح تتوافر فيها جميع أنواع الأطعمة، وتوفير جميع المشروبات الباردة والساخنة، وكذلك توفير تلفزيونات لمشاهدة المباراة ولقطات الإعادة، فضلاً عن تقديم التسهيلات الأخرى لاسيما على صعيد الضيافة المميزة.

وأوضح مدير العلاقات العامة «بالنسبة لمشتركي تذاكر الـ(في آي بي) العادية التي ستباع بسعر 200 درهم للتذكرة فإنه سيتم توفير جميع أنواع المشروبات لهم، بجانب الضيافة المميزة، في حين سيحصل أصحاب تذاكر الـ(في آي بي بريمير) التي تباع بسعر 400 درهم على جميع المشروبات، فضلاً عن توفير مواقف للسيارات في الملاعب الخارجية لنادي الجزيرة».

وأضاف: «تجاوبنا في اتحاد الكرة مع مطالب بعض الجمهور بأن يتم طرح بعض التذاكر باللغة العربية، ولما كان الموقع الإلكتروني باللغة الإنجليزية فإننا قمنا بطرح نصف عدد التذاكر المطروحة للبيع عبر الموقع الإلكتروني بينما البقية متاحة للجمهور من خلال طرحها للبيع في مقر اتحاد الكرة في كل من أبوظبي ودبي، في إطار حرصنا على تسهيل مهمة الجمهور الراغب في شراء هذه التذاكر».

وتفاعل عدد من الجمهور مع مبادرة اتحاد الكرة بطرح التذاكر عبر البيع بالنظام الإلكتروني، لكنهم شددوا على أهمية تطوير الخدمة بحيث تكون متاحة باللغة العربية، بدلاً من الإنجليزية، بجانب توفير بعض الخدمات الأخرى، وتقديم جميع التسهيلات، خصوصاً على صعيد توفير مواقف السيارات والأطعمة والمشروبات.

فيما أكد مشترون عبر الموقع الرسمي المخصص لبيع التذاكر، أنهم قاموا بشراء التذاكر بكل سهولة، وأكد آخرون أنهم وجدوا بعض الصعوبات المتعلقة بعملية البيع. وسيبدأ اتحاد الكرة اعتباراً من اليوم حتى بعد غد ببيع التذاكر للفئات المذكورة في مقره بدبي، بينما يبدأ طرحها في مقره بأبوظبي اعتباراً من اليوم وحتى غد على أن يتم بعد ذلك طرحها للبيع في استاد محمد بن زايد اعتباراً من بعد غد الأربعاء حتى الخميس.

يذكر أن نحو 40 ألف مشجع ساندوا المنتخب في المدرجات خلال مباراته الأخيرة أمام أستراليا في الجولة الماضية التي أقيمت على استاد محمد بن زايد.

من جانب آخر، أعلن اتحاد الكرة عن قيام أحد الشخصيات بشراء جميع تذاكر المباراة البالغ عددها نحو 45 ألف تذكرة، تمهيداً لتوزيعها مجاناً لجمهور المدرجات العادية، وليس الـ«في آي بي»، التي قام اتحاد الكرة بطرح عدد من تذاكرها للبيع.

5 ميزات لتذاكر كبار الشخصيات

■توفير مواقف سيارات قريبة من المنصة.

■بوفيه مفتوح بين شوطي المباراة.

■توفير جميع أنواع المشروبات.

■توفير تلفزيونات لمشاهدة لقطات الإعادة في المباراة.

■تقديم تسهيلات أخرى وخدمات ضيافة مميزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية تذكرة الـ«في آي بي» لمباراة المنتخب مع تايلاند بـ1000 درهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق