الجزيرة عاجل: التوتر بين الهند وباكستان يلغي قمة آسيوية

الجزيرة 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصف يوقع قتلى ويدمر مستشفيات في حلب
الجزيرة عاجل قبل 4 ساعات
قتل ثمانية أشخاص في حلب جراء غارات روسية وسورية استهدفت أيضا مستشفى شوقي هلال فعطلته بشكل كامل، ليصل عدد المستشفيات التي دمرتها الطائرات الروسية في المدينة إلى أربعة.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياالاتحاد الأوروبي يعلن عن مبادرة

قبل ساعتين
أعلنت المفوضية الأوروبية عن "مبادرة إنسانية عاجلة" بهدف إدخال مساعدات إنسانية إلى مدينة حلب وإجلاء جرحاها. يأتي ذلك بينما تقول الأمم المتحدة إن المدينة تتعرض لمستوى غير مسبوق من الوحشية.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياولد الشيخ يلتقي هادي وأوبراين يتوجه لصنعاء

قبل 3 ساعات
التقى المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ اليوم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض في محاولة لإحياء المشاورات السياسية، في حين بدأ المسؤول الأممي للشؤون الإنسانية زيارة إلى صنعاء.

مواضيع وقضايا: الأزمة في اليمنالأمم المتحدة: 70% من السوريين بلبنان تحت خط الفقر

قبل 3 ساعات
أظهرت دراسة أعدتها وكالات الأمم المتحدة أن 70% من السوريين الموجودين في لبنان يعيشون تحت خط الفقر، مؤكدة أن تحسنا طفيفا حدث هذا العام بفضل المساعدات التي تم تقديمها.

مواضيع وقضايا: الحرب في سوريابطلان استفتاء المجر بشأن اللاجئين

قبل ساعتين
مني رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان بما يشبه الهزيمة في استفتاء دعا إليه حيال سياسته الرافضة لخطة الاتحاد الأوروبي بشأن توزيع اللاجئين، حيث فشل في جمع النصاب الكافي من الناخبين.

مواضيع وقضايا: اللجوء إلى أوروبا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزيرة عاجل: التوتر بين الهند وباكستان يلغي قمة آسيوية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزيرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزيرة

0 تعليق