الجزائر اليوم رئيس لجنة المالية بالبرلمان يستبعد إمكانية عودة استيراد السيارات المستعملة في 2017

جريدة البلاد 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث رئيس لجنة المالية بالبرلمان يستبعد إمكانية عودة استيراد السيارات المستعملة في 2017 من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%84%D8

رئيس لجنة المالية بالبرلمان يستبعد إمكانية عودة استيراد السيارات المستعملة في 2017

دافع رئيس لجنة المالية بالمجلس الشعبي الوطني، محجوب بدة، عن قضية الترخيص بالعودة إلى استيراد السيارات المستعملة، الذي أعلن عنه وزير التجارة بختي بلعايب، منذ أيام.

واعتبر رئيس لجنة المالية على مستوى الغرفة السفلى أن هذا القرار "قرار صائب" وذلك في تصريحات تناقلتها عدة مواقع إلكترونية.مؤكدًا أنه كان على الحكومة العودة إلى العمل بهذا  القرار خلال السنوات الماضية، لوقف المضاربة القائمة في سوق السيارات الجزائري.

واستبعد إمكانية إدراج هذا القرار في قانون المال لعام 2017، بدليل تصريحات وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، الذي أكد في أخر تصريحاته أن الإجراء لن يتضمنه مشروع قانون المال لعام 2017، والذي سينزل إلى قبة البرلمان بعد 15 يومًا كأقصى تقدير، وذلك بعد أن تضفي الحكومة بعض التعديلات على النسخة الموجودة على طاولتها، ولا تزال لحد الساحة غير منقحة وسيتم مناقشتها وإدخال بعض التعديلات على محتواها، وهذا حسب الاقتراحات التي سيتقدم بها نواب البرلمان.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يعقد هذا الثلاثاء اجتماعا لمجلس الوزراء يخصص لمناقشة مشروع قانون المالية 2017 الذي أشارت مصادر إلى أن الرئيس غير راضٍ عما ورد فيه من ضرائب وزيادات كبيرة، حيث من المرتقب أن يضفي مجلس الوزراء بعض التعديلات على مسودة المشروع الحالية قبل ارسالها إلى البرلمان.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم رئيس لجنة المالية بالبرلمان يستبعد إمكانية عودة استيراد السيارات المستعملة في 2017 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق