عاجل

إيران: «الانتفاضة الالکترونیة » ساحة لدعم انتفاضة القدس

ايرانا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ba4ed49d51.jpg

وفی عدة اماکن یجتمع عدد من الشباب الفلسطینی بغزة ویطلقون تغریدات ویبثون رسائل حول الانتفاضة وما یتعرض له المقدسیون من انتهاکات وقتل علی الحواجز فی الضفة الغربیة.
ویؤکد محمد لبد الناطق باسم فریق الأول من تشرین لأجل القدس, علی ضرورة توصیل رسالة للعالم الخارجی عبر هذه التظاهرة الالکترونیة بأننا شعب محتل یرغب بالأمن والسلام ویستطیع استعادة حقوقه المسلوبة من العدو بکافة الطرق والأسالیب المشروعة اعلامیا ودولیا .
ویضیف لبد أن لمواقع التواصل الاجتماعی تأثیر کبیر لنشر وفضح جرائم الاحتلال الصهیونی وهذا ما دعا العدو لإغلاق و تهکیر صفحات العدید من الناشطین والاعلامیین الفلسطینیین .
من جهة أخری قال خالد صافی المنسق العام للحملة , أن هذه التظاهرة الالکترونیة جمعت بین کافة الأعمار و من کلا الجنسین والتی تعتبر الأکبر من نوعها علی مستوی الوطن , حیث ینتفض الشباب الغزی الکترونیا الی جانب الانتفاضة المیدانیة بالضفة الغربیة .
واعتبر صافی أن هذه التظاهرة الجدیدة هی جهاد مقاوم ضد العدو ولمسة وفاء لشهداء الانتفاضة مؤکدا علی أن الانتفاضة لیست حکرا جغرافیا علی منطقة بل هی لکل الفلسطینیین.
وتقول المغردة الإلکترونیة أمل عمار أن الحملات الإلکترونیة عبر وسائل التواصل الاجتماعی تساهم بشکل کبیر فی جذب أکبر عدد ممکن من العالم الداخلی بفلسطین والخارجی العربی وما تحتویه هذه الحملات من مضامین تشغل الرأی العام .
وتضیف عمار 'نحن الشباب الغزی قدمنا من کافة المناطق لدعم انتفاضة القدس بذکراها الأولی , ولتوصیل رسالة لأهلنا بأننا معهم قلبا وقالبا ولتذکیر المجتمع العربی بالقدس والأقصی الشریف ' .
ووجه الاحتلال الصهیونی لعشرات الفلسطینیین فی الضفة والقدس تهمة ممارسة التحریض عبر وسائل التواصل الاجتماعی وقام باعتقال العشرات واجبرهم علی توقیع تعهدات بعدم العودة لاستخدام هذه الوسائل.
387 1369

930a68f353.jpg5c71346669.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: «الانتفاضة الالکترونیة » ساحة لدعم انتفاضة القدس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق