اخبار منوعة - بالصور.. كريستيانو رونالدو يفتتح فندقه الثاني في البرتغال

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

إفتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، رسميا في وسط لشبونة، ثاني فندق يحمل علامته التجارية (CR7)، وبه تفاصيل متعلقة بمسيرته الرياضية .

13772-full

ويحمل مشروع النجم البرتغالي اسمه بالإضافة لشريكه “PESTANA CR7” وهو المشروع الذي كلف نحو 15 مليون يورو ويضم 82 غرفة وجناحا، يحمل شعار “CR7 ” ومجهز بأحدث تقتيات التكنولوجية ويوفر راحة لزواره ، ويتميز الفندق بمشاهد من عالم كرة القدم على السلالم والسجاد وصالة الاستقبال والمدخل بالإضافة لمظاهر أخرى.

13769-full

وحضر حفل التدشين شخصيات سياسية ورياضية أبرزها شريكه ديونيزيو بيستانا ووزير الاقتصاد البرتغالي مانويل كابرال وصديقه ووكيل أعماله خورخي مينديز، ومدرب المنتخب البرتغالي فيرناندو سانتوس وعمدة لشبونة فيرناندو ميدينا وعائلة النجم البرتغالي.

13771-full

ومن المخطط افتتاح فندقين آخرين في كل من العاصمة الإسبانية مدريد، التي يلعب رنالدو في ناديها ريال مدريد، ومدينة نيويورك الأمريكية بقيمة إجمالية تصل إلى 75 مليون يورو.

13770-full

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - بالصور.. كريستيانو رونالدو يفتتح فندقه الثاني في البرتغال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق