عاجل: تأجيل نظر استئناف عز وزينة على حكم نفقة التوأم لـ3 يناير - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الاثنين، اﻻستئناف المقدم من الفنانة زينة على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوأمه "عز الدين" و"زين الدين" لـ3 يناير المقبل للمستندات والمذكرات.

 

وقد تغيبت الفنانة زينة عن جلسة اليوم وحضر معتز الدكر وكيلا عنها، وقدم أصل صحيفة اﻻستئناف وسند الوكالة، كما تغيب الفنان أحمد عز هو الآخر عن الحضور ومثل عمر عبد الرحمن وكيلا عنه.

 

كما أجلت الدائرة 111 بمحكمة استئناف اﻷسرة، نظر الطعن المقدم من الفنان أحمد عز والذى يطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروض عليه إلى جلسة 3 يناير المقبل لحين ورود أصل الصحيفة.

 

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن، قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة "عز الدين" و"زين الدين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: تأجيل نظر استئناف عز وزينة على حكم نفقة التوأم لـ3 يناير - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق