اخبار منوعة - قيادي سابق ب “البيجيدي” يهاجم الحزب ويشكك في مصدر تمويله

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

شكك الأمين بوخبزة، المرشح ضمن لائحة مستقلة بتطوان، في مصادر تمويل حزب العدالة والتنمية الذي كان قياديا داخله قبل ان ينفصل عنه مؤخرا بسبب صراعه مع عمدة المدينة محمد إدعمار.

وتساءل بوخبزة عن مصدر تمويل حزب العدالة والتنمية، معتبرا أنه يتلقى تمويلا خارجيا، حيث قال: “من أين أتى بالأموال التي شيد بها مقر الحزب الجديد بتطوان، ومن أين حصل على أموال حملته الانتخابية؟”.
تصريحات بوخبزة تلقفها وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، ورد عليه في تدوينة على صفحته الرسمية على فيسبوك ناعتا إياه بكونه :مجرد حالة نفسية.
وأضاف الرميد” أثار انتباهي ما نسب إلى الأخ الأمين بوخبزة من أن حزب العدالة والتنمية يمول من بعض دول المشرق… وأن الأمين العام للحزب متواطئ مع بعض مبيضي الأموال وغير ذلك من التهم التي لو صحت لكان حريا حل الحزب وليس فقط خسارته لمقعد أو مقعدين انتخابيين”.
تجدر الإشارة إلى ان حزب العدالة والتنمية بتطوات عاش في السنوات صراعات داخلية كبيرة تفجرت مؤخراً بعد قرار بوخبزة، أحد مؤسسي الحزب، وآخرين الاستقالة وخوض الانتخابات بلائحة مستقلة

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - قيادي سابق ب “البيجيدي” يهاجم الحزب ويشكك في مصدر تمويله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

0 تعليق