اخبار العالم الان ترامب لـ«التايمز»: أنا الوحيد الذي يستطيع إصلاح قوانين الضرائب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تظل ثروة المرشح الرئاسي دونالد ترامب حتى الآن لغزًا للشعب الأمريكي، فكونه المرشح الوحيد الذي لم يصدر له إعلانه ضريبيًا حتى الآن وضعه تحت تخمينات وسائل الإعلام، وخصوصا بعد أن أصدرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرًا حول تهرب المرشح الضريبي لمدة 18 عامًا.

وقامت حملة المرشح بالخروج عن صمتها والتعليق على هذه القضية بإطلاق بيان ترد فيه على تقرير "التايمز"، وفيه لم تتعرض لصحة ما نُشر من عدمه، وإنما إلى كون المستندات المنشورة بالتقرير لم تحظى بموافقة رسمية من مكتب المرشح ليتم عرضها على الرأي العام، قائلة إنه تم الحصول على الوثيقة الضريبية بشكل غير قانوني، وإن "نيويورك تايمز" تعمل كامتداد للحملة الرئاسية للمرشحة الديمقراطية.

وانطلق البيان مستمرًا في دفاعه عن المرشح الرئاسي قائلًا "ترامب" رجل أعمال ناجح، وهو ملتزم تمامًا بدفع عائداته الضريبية التي تتجاوز مئات الملايين من الدولارات، إضافة إلى إسهاماته الخيرية المعروفة.

ومن جانبه قام ترامب أيضاً بالرد على صفحته على تويتر، قائلاً "أعرف القوانين المعقدة للضرائب في بلدنا أفضل من أي شخص ترشح للانتخابات، وإنني الشخص الوحيد الذي يستطيع إصلاحها"، مضيفاً "إنني وفرت عشرات الآلاف من فرص العمل وسأعيد الرخاء الأمريكي العظيم".

شاهد أيضا

فيما اقتنصت حملة كلينتون فرصة صدور التقرير الذي نشر، إذ قالت في تغريدة أيضا، إن ترامب اعتاد على ما يبدو "على التهرب من دفع ضرائب لنحو عقدين، بينما دفعت عشرات الملايين من الأسر العاملة ما عليها".

بينما أعلنت صحيفة "نيويورك تايمز" أن التقرير الذي قدمته تم إرساله من مصدر مجهول إلى مراسلتهم "سوزان كريج" عن طريق البريد الإلكتروني، إذ تضمن التقرير أن المرشح الجمهوري للرئاسة "دونالد ترامب" قد أعلن خسارته لمبلغ 916 مليون دولار في عائداته الضريبية لعام 1995، وأنه ربما استغل خسارته هذه للامتناع عن دفع عائدات ضريبية لمدة 18 عامًا.

و قامت الصحيفة بتسجيل تضارب أقوال حملة "ترامب" فيما يخص الإعلان الضريبي للمرشح، مبررين كونه المرشح الوحيد الذي لم يقدم كشفًا ضريبيًا حتى الآن، فمرة يعلن "ترامب" أن إعلانه الضريبي لن يقدم معلومات كافية عن ثروته في الوقت الذي تصدر تصريحات لابنه تناقض كلامه تمامًا، ومرة أخرى أن ثروته تخضع لتدقيق ضريبي ولا يستطيع إصدار بيان في الوقت الحالي.

كما سبق للمرشح التباهي بدفعه أقل عدد ممكن من الضرائب مفسرًا ذلك بإساءة الحكومة إنفاق عائدات الشعب الضريبية، واعتبر أنه من الذكاء ألا يدفع ضرائب، وذلك عندما وجهت له المرشحة المنافسة له "هيلاري كلينتون" سؤالًا بالمناظرة السابقة عن قيمة ضرائبه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان ترامب لـ«التايمز»: أنا الوحيد الذي يستطيع إصلاح قوانين الضرائب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق