اخبار منوعة - زيدان يواجه أزمة كبيرة فى ريال مدريد

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعرض لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز للإصابة من الدرجة الأولى في العضلة النعلية اليسرى ، قبل بداية مباراة الريال مع إيبار بالدوري .

ويصر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم على سفر اللاعب رودريغيز من أجل تقييم إصابته هناك رغم إعلان ريال مدريد عن إصابة اللاعب في العضلة النعلية. حتى إجراء المزيد من الفحوصات بالرنين المغناطيسي لتحديد المدة التي من المنتظر أن يغيبها عن الملاعب، إذ من المرجح أن يبتعد عن المشاركة في مباريات منتخب بلاده الدولية ضمن تصفيات التأهل لمونديال 2018 في الأسبوع المقبل .

وزادت بذلك أزمة الإصابات التي يعاني منها الريال مؤخرا، بانضمام خاميس للقائمة التي تضم كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيليين مارسيلو وكاسيميرو، بالإضافة للشكوك التي تحوم حول الفرنسيين كريم بنزيمة ورافائيل فاران، الذين استبدلا بين شوطي مباراة اليوم الأحد.

وكان خاميس أساسياً في لقاء ريال مدريد، مساء أمس الأحد، أمام إيبار، الذي انتهى بتعادل الفريقان، ولكنه خرج في آخر لحظة، متأثراً من الإصابة، ليدخل كوفاسيتش بدلاً منه.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - زيدان يواجه أزمة كبيرة فى ريال مدريد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق