اخبار منوعة - رئيس الوداد يتلقى تهديدا رسميا من ” الوينرز “

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

هدد ” الوينرز” الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي ، رئيس الفريق سعيد الناصيري برفع شعار الرحيل ، عبر بلاغ شديد اللهجة نشره الفصيل على صفحته الرسمية عبر موقع التوصل الإجتماعي فايسبوك .

واعتبر الوينرز، أن التزامات سعيد الناصيري، السياسية أبعدته عن عمله في الفريق الأحمر، كما أعاب عليه انفراده بتسيير شؤون النادي، مردفا “عدم ثقة الرئيس في بقية أعضاء مكتبه معناه أنهم أناس ليسوا أكفاء، واتضح ذلك في الغياب الكلي لهؤلاء الأفراد والقلة الحاضرة كانت بمثابة دمى غير قادرة على تقديم الإضافة واتخاذ القرار”.

وأشار الوينرز إلى أن الناصيري تسبب في أخطاء تقنية قاتلة، بسبب قراراته الانفرادية، التي أدى ثمنها الوداد ، كما أكدت أن جميع الأندية سارعت إلى عقد جموعها العامة، باستثناء الوداد، الذي ما زال لم يعقد جمعه العام السنوي، رغم أن الفريق لم يحقق أي لقب في الموسم الماضي.

وختم “الوينرز” بيانه في الأخير ، بأن على سعيد الناصيري الإختيار العاجل ، إما الإصغاء لصوت الأنصار واصلاح ما يمكن إصلاحه أو الرحيل عن الفريق.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - رئيس الوداد يتلقى تهديدا رسميا من ” الوينرز “ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق