روسيا اليوم: المنتخب الروسي يواجه نظيره المقدوني وديا نهاية العام الحالي - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت وسائل إعلامية روسية، بأن المنتخب الروسي لكرة القدم، سيخوض مباراة ودية أمام نظيره المقدوني في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وصرح مدرب المنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرشيسوف للصحفيين قائلا: "تلقينا مقترحا من المنتخب المقدوني والمولدوفي لإجراء مباراة ودية، في ديسمبر/كانون الأول  وفي فبراير/شباط على التوالي، في ديسمبر سنلعب ضد مقدونيا بكل تأكيد، أما فيما يخص مواجهة فبراير، فسنتشاور حول هذا الموضوع  في الشهر المقبل خلال اجتماع مجلس الدوري الممتاز".

هذا، وذكر تشيرشيسوف أن مواجهة منتخب بلاده أمام مقدونيا، ستعرف مشاركة اللاعبين الذين لا تتنافس أنديتهم في المسابقات الأوروبية.

وأشار المدرب الروسي إلى أن مباراة روسيا ومقدونيا ستقام في تركيا، وقد تحتضن تركيا مواجهة مولدوفا كذلك إن تقرر إجراؤها.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الروسي سيجري ثلاث مقابلات ودية قبل مواجهة مقدونيا، الأولى ستكون أمام كوستاريكا في التاسع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والثانية سيرحل خلالها المنتخب الروسي إلى الدوحة لمواجهة المنتخب القطري في العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني، على أن يقابل الدب الروسي في مباراته الودية الثالثة نظيره الروماني في مدينة غروزني مساء الـ 15 نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر: تاس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: المنتخب الروسي يواجه نظيره المقدوني وديا نهاية العام الحالي - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق