اخبار العالم الان السكرتير الصحفي لـ«كلينتون»: أوباما رفض خطتها لعزل الأسد بالقوة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال بريان فالون، السكرتير الصحفي، للمرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون، إن كلينتون هي المرشح الأفضل من حيث الخبرة وتميل لكسب الحرب ضد تنظيم "داعش" في العراق وسوريا.

ونقلت صحيفة "ديلي نيوز" الأمريكية، عن فالون قوله في مقابلة تليفزيونية أمس الأحد، أن كلينتون أنشئت بنية تحتية لمنع التطرف الذاتي والإرهاب المحلي في الولايات المتحدة.

شاهد أيضا

وذكر فالون أن كلينتون تريد الإطاحة بالرئيس السوري، بشار الأسد، بالقوة، ولكن تم رفض خطتها من قبل الرئيس الأمريكي، باراك أوباما.

و جدير بالذكر أن هذا التصريح ليس الأول من نوعه كإشارة إلى سياسة هيلاري كلينتون، في سوريا ضد الرئيس بشار الأسد، إذ كانت قد نشرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، في وقت سابق، تقريراً حول استراتيجيتها كمهمة أولى لرئاستها، وأوردت الصحيفة في تقرير لها مقابلة أجرتها مع مستشار كلينتون للسياسة الخارجية ،جيريمي باش، قال فيها "إن كلينتون ستعمل على طرد الرئيس بشار الأسد من السلطة، وستأمر بمراجعة شاملة للاستراتيجية الأمريكية في سوريا كمهمة أولى لرئاستها، بحيث أنها ستشدد على الطبيعة الدموية لنظام الأسد، كما ستصعد الحرب ضد داعش في العراق وسوريا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان السكرتير الصحفي لـ«كلينتون»: أوباما رفض خطتها لعزل الأسد بالقوة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق