دوت مصر: بعد 3 شهور.. عروس بريطانية تكتشف زواجها من "جدها"

دوت مصر 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد 3 أشهر من الزواج اكتشفت فتاة بريطانية أن الرجل الذي تزوجها هو بالفعل جدها، حيث أنه لم يكن يعلم هو الآخر بذلك.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، رفضت العروس التي تبلغ من العمر 24 سنة الإفصاح عن اسمها وهويتها، مؤكدة أنها شعرت بصدمة ألجمتها عندما اكتشفت الأمر للوهلة الأولى.

وأضافت العروس أنها تعرفت على جدها لأبيها الذي ترك والدها وهو صغير السن، وهجر أسرته ولم يعرف أحد عنه شيئا، وبعد الزواج من هذا المليونير الذي يبلغ من العمر 68 سنة، كانت تشاهد ألبوم صوره، فصعقت عندما رأت صورته وهو يحمل أبيها الصغير، بشكله وملابسه نفسها في الصور التي لديها لأبيها في هذه السن.

وأضافت الفتاة أنها لم تكن في حاجة لمزيد من الوقت من أجل التأكد، حيث كانت الأمور واضحة أمامها تماما ولا يوجد أي لبس فيها، موضحة أن أمور زواجها جاءت سريعة ولم يكن لأهلها فيها دور يذكر.

وحول ما تنوي عروسة جدها فعله، أكدت أنها سعيدة جدا مع زوجها الذي تحبه وستبقى معه مهما حدث، وكانت العروس العشرينية تعرفت على عريسها وجدها في الوقت نفسه عبر موقع إلكتروني للرجال الكبار في السن، الباحثين عن الحب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: بعد 3 شهور.. عروس بريطانية تكتشف زواجها من "جدها" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق