روسيا اليوم: سيارات "لادا سبورت" الروسية تنافس مثيلاتها في أوروبا - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتزم شركة "اوتوفاز" الروسية أن تصدر العام الجاري إلى أوروبا موديلين لها من فئة "لادا سبورت" ، معتبرة أن هذين الموديلين يمكن أن ينافسا مثيلات لهما في أوروبا.

يذكر أن شركة "أوتوفاز" بدأت تتوغل تدريجيا في سوق السيارات الأوروبية وإن بكميات محدودة. وتستطيع سيارة "لادا غرانتا" على سبيل المثال أن تجد بعض المشترين هناك.

وأعلن رئيس إدارة فرع "لادا سبورت" في الشركة فلاديسلاف نيزفانكين أنه قرر أن يضاف إلى "لادا غراناتا" المصدرة إلى السوق الأوروبية كل من "لادا غرانتا سبورت" و"لادا كالينا سبورت". ويعتبر الخبير الروسي أن النسبة بين السعر والجودة في هذين الموديلين تسمح لهما بأن يباعا بنجاح في أوروبا ولو بكميات محدودة وينافسا موديلات مثل "بيجو سبورت" و"فورد أس تي".

جدير بالذكر أن سعر سيارتي "غرانتا سبورت" و"كالينا سبورت" بلغ في روسيا 541 ألف روبل ما يعادل نحو 8.3 آلاف دولار ، و551 ألف روبل ، ما يعادل نحو 8.4 آلاف دولار .

المصدر : فيستي. رو

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: سيارات "لادا سبورت" الروسية تنافس مثيلاتها في أوروبا - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق