الجزيرة عاجل: فيسبوك تطارد سناب شات وتختبر ماسنجر لايت

الجزيرة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجزيرة عاجل وقد بدأت الشركة بتقديم التطبيق للمستخدمين في كينيا وتونس وماليزيا وسريلانكا وفنزويلا، وتعد الشركة بوصول التطبيق إلى بلدان إضافية أخرى خلال الأشهر المقبلة.

ويعد تطبيق التراسل فيسبوك ماسنجر بمنزلة منصة تواصل رئيسية لأكثر من مليار شخص حول العالم، لكن الكثير من المستخدمين يعانون عند استعمالها في الدول النامية ودول العالم الثالث.

وتعتقد الشركة أن تقديمها تطبيقا بحجم أقل من عشرة ميغابايتات يساعد المستخدمين كثيرا من ناحية سرعة التثبيت والتشغيل، ويسمح لهم بإرسال واستقبال الرسائل والصور والروابط والحصول على الملصقات.

ماسنجر داي
من ناحية أخرى تعمل الشركة على تجريب ميزة جديدة ضمن ماسنجر في بولندا تحمل اسم "ماسنجر داي".

وتتيح الميزة، التي يبدو أنها مستنسخة من إحدى الميزات الرئيسية في تطبيق سناب شات، لمستخدمي ماسنجر تبادل ومشاركة مقاطع الفيديو والصور المعدلة بالمرشحات، والتي تختفي في غضون 24 ساعة، بما يشابه تماما الطريقة المستخدمة في سناب شات.

وقد اختارت الشركة اختبار الميزة في بولندا لوجود عدد كبير من مستخدمي منصتها هناك وعدم وجود موطئ قدم قوي لتطبيق سناب شات.

ورغم وجود فرق واضح من ناحية تأثيرات العدسات في سناب شات، فإن هذه الفروق قد تتلاشى بعد فترة، وذلك بسبب استحواذ فيسبوك في مارس/آذار على تطبيق "ماسكرد" (MSQRD).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزيرة عاجل: فيسبوك تطارد سناب شات وتختبر ماسنجر لايت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزيرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزيرة

0 تعليق