روسيا اليوم: بالفيديو .. أندية تهنئ نجمها السلطان إبرا بعيد ميلاده بعرض أهدافه! - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ ناديا ميلان الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

ونشر الروسونيري مقطع فيديو لأحد أهداف السلطان إبرا، نجمه سابقا، عبر موقعه "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، معلقا عليه قائلا: "عيد ميلاد سعيد زلاتان إبراهيموفيتش! شكرا لك على كل اللحظات السحرية معنا".

كما هنأ فريق مانشستر يونايتد نجمه الحالي إبرا بعيد ميلاده الخامس والثلاثين من خلال فيديو لعدد من أهدافه ولحظات أخرى من حياته عبر موقعه "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

وبدوره نشر موقع "LaLiga" الرسمي للتواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لهدف سجله زلاتان إبراهيموفيتش بقميص برشلونة، في شباك ريال سرقسطة من ضربة حرة مباشرة.

ودافع زلاتان إبراهيموفيتش (35 عاما)، الذي انتقل بداية الموسم الحالي إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال مسيرته الاحترافية عن ألوان أندية مالمو السويدي، وأياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس وإنتر وميلان الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان، ويعد صاحب إنجاز فريد من نوعه، فقد فاز في 8 مواسم متتالية بلقب بطل الدوري مع الأندية التي لعب في صفوفها في الفترة (2004-2011).

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: بالفيديو .. أندية تهنئ نجمها السلطان إبرا بعيد ميلاده بعرض أهدافه! - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق