الجزائر اليوم تير شتيغن يعتذر لرفاقه في برشلونة

جريدة البلاد 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث تير شتيغن يعتذر لرفاقه في برشلونة من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D8%B4%D8%AA%D9

حارس برشلونة " الألماني مارك أندريه تير شتيغن"

اعتذر حارس برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، لزملائه في الفريق بعد الخطأ القاتل الذي ارتكبه خلال المواجهة التي خسرها الفريق الكتالوني أمام سلتا فيغو 3-4. وتحمل الحارس مارك-أندريه تير شتيغن بأدائه المتواضع أمام سيلتا فيغو قدراً كبيراً من مسؤولية الخسارة.  وقال تير شتيغن للصحفيين: "اذا لم أرتكب الخطأ لفزنا بالمباراة، أعتذر للفريق، بذلنا الكثير من الجهد حقاً". وبينما كان برشلونة متأخراً 3-2 تلقى تير شتيغن تمريرة من جوردي ألبا وانتظر قليلاً قبل أن يحاول إعادة الكرة لزميله، لكن بابلو هرنانديز لاعب سيلتا كان على بعد مترين فقط فرفع ساقه اليمنى ليعرقل التمريرة وارتدت الكرة إلى الشباك ليجعل النتيجة 4-2 لصالح فريقه. وأضاف الحارس الألماني: "بالنسبة لي بدا أن التمريرة ستكون صحيحة، لم يكن يجب أن يحدث هذا، كان تأثيرها أسوأ على الفريق وأعتقد أننا خسرنا بسببها".  وتابع: "هذا خطأ ويمكنني التفكير طيلة الوقت فيما حدث، يجب أن أواصل وأرفع رأسي وسنمضي في طريقنا وكذلك أنا".  ومع توجه لاعبي برشلونة لفترة التوقف الدولية سيتعين عليهم التعامل مع الأداء الدفاعي المتواضع بشكل عام. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم تير شتيغن يعتذر لرفاقه في برشلونة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق