اخبار تونس اليوم وزير التجهيز يستقبل وفدا من رجال الأعمال البلجيكيين

الجريدة التونسية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

استقبل ظهر اليوم الاثنين 03 أكتوبر الجاري وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي وفدا من رجال الأعمال البلجيكيين برئاسة السيدة سيسيل جودون Cécile JODOGNE كاتبة الدّولة للتّجارة الخارجيّة البلجيكيّة بمقر الوزارة بحضور عدد من المسئولين بالوزارة والمؤسسات العمومية الراجعة لها بالنظر،وذلك في إطار مهمّة اقتصاديّة تشمل أساسا الإطّلاع على مجالات البناء والبنية التّحتيّة في تونس.
وشهد الاجتماع مناقشة مجالات الاستثمارات البلجيكية ومستقبلها في تونس وسبل تعزيز العلاقات الاستثمارية المشتركة بين البلدين.
وتم بالمناسبة عرض مختلف المشاريع التي تنجزها وزارة التجهيز في الوقت الحالي والمشاريع المبرمجة في المخطط الخماسي الجديد والتي من شأنها أن تفتح أمام الشركات البلجيكية فرص جديدة للاستثمار في تونس على غرار مشاريع الطرقات السيارة ومشروع قنطرة بنزرت والمحاور الطرقية الإستراتجية التي ستربط شرق البلاد بغربها .
وأكد وزير التجهيز خلال الاجتماع حرص بلاده على تعزيز التواصل والتعاون مع الطرف البلجيكي وتقديم كافة الظروف الملائمة أمام كل الراغبين للاستثمار بالبلاد في قطاعاته المختلفة خاصة قطاع البنية التحتية والبناء.
من جانبها عبرت المسؤولة البلجيكية عن استعداد بلادها لدعم علاقات التعاون الثنائي خصوصا في ظل مناخ الثقة الذي يسود علاقات البلدين معتبرة أن تونس هي واحدة من الدول القليلة في المنطقة التي يمكن أن تشارك في العمليّة الديمقراطيّة الجديدة وأن تكون مستقرة اقتصاديّا، متمنية لها مزيدا من التقدم والنماء والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم وزير التجهيز يستقبل وفدا من رجال الأعمال البلجيكيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق