الجزائر اليوم شاهد....غزال يؤكد استعداده لمواجهة الكاميرون بعد أداء جيد أمام سانت إيتيان

جريدة البلاد 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث شاهد....غزال يؤكد استعداده لمواجهة الكاميرون بعد أداء جيد أمام سانت إيتيان من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%BA%D8%

اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال

عبّر اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال، عن سعادته بهدفه الذي وقعه في المواجهة الأخيرة التي جمعت ناديه أولمبيك ليون بنادي سانت إتيان، مؤكدا في تصريحاته التي خص بها قناة "كنال +"، على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه، خاصة وأنه جاء على حساب الغريم التقليدي لـ"لوال"، وقال غزال بعد المباراة "طبعا أجمل سيناريو هو أن تقدم الإضافة لفريقك بدخولك وهذا ما كان بتسجيلي للهدف في مرمى سانت إتيان، على العموم هو يبقى انتصار مهم جدا لنا، بدورنا سنحاول البقاء على هذه الوتيرة، ومواصلة تسجيل النتائج الايجابية". يذكر أن غزال الذي عاد للتألق في "الليغ1" بعد تسجيل هدف "لوال" الثاني في مرمى سانت إتيان، ينتهي عقده الصيف المقبل، وهو ما يجعله أمام حرية اختيار فريق جديد بدءا من شهر جانفي القادم، بحكم قانون بوسمان المتعارف عليه.

في سياق منفصل، اختار ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي السابق والمحلل في قناة "ليكيب"، الجزائري غزال من بين أفضل اللاعبين في الداربي الذي جمع ليون مع سانت ايتيان في الدوري الفرنسي لكرة القدم والذي عرف فوز ليون بهدفين لصفر من بينها هدف غزال الثاني في اللقاء. واختار دومينيك كلا من رشيد غزال، توليسو ونبيل فقير كأحسن ثلاثة لاعبين من جانب ليون، فيما كان الأسوأ كلا من ايمانويل مامانا ووماتيو فالبوينا، وجاء اختيار مدرب الديكة السابق رشيد غزال كأحسن لاعب في الداربي كونه قدم 25 دقيقة رائعة مع فريقه وهو الذي دخل كبديل بداية من الدقيقة 65، كما كان وراء تسجيل الهدف الثاني. وأضاف دومينيك، بان غزال وفقير كان الثنائي الأكثر تجانسا وخطرا على مرمى سانت ايتيان في ظرف 10 دقائق أحسن من الـ65 دقيقة التي لعبها فقير مع فالبوينا في الخط الأمامي للفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم شاهد....غزال يؤكد استعداده لمواجهة الكاميرون بعد أداء جيد أمام سانت إيتيان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق