الجزائر اليوم هيغو بروس يؤكد جاهزية "الأسود غير المروضة" لمواجهة "الخضر"

جريدة البلاد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث

هيغو بروس يؤكد جاهزية "الأسود غير المروضة" لمواجهة "الخضر"
من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

يواصل المنتخب الكاميروني تربصه التحضيري، منذ أول أمس، بمدينة مارسيليا الفرنسية، استعداد لمواجهة المنتخب الوطني في الـ 9 من أكتوبر الجاري، برسم الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث عرف هذا التربص الذي يقيمه المدرب البلجيكي للأسود هوغو بروس، تواجد 15 لاعبا، ومن المنتظر أن يكون تعداد المنتخب الكاميروني قد اكتمل عشية أمس، وهذا بالتحاق ثنائي الهجوم تشبو موتينغ وفانسون أبوبكر. مع العلم أن كلينتون نجي التحق بدوره للقيام بالفحوصات الطبية، حيث تبقى حظوظه للمشاركة في مباراة الأحد المقبل ضئيلة ومرهونة بالفحوصات التي ستبين حجم إصابته.

من جهته، وفي أول تصريح له خلال انطلاق التربص، أثنى المدرب البلجيكي هوغو بروس على الأجواء السائدة في بداية هذا المعسكر، إذ قال في تصريحات نقلتها الصحافة الكامرونية أمس: "الجو جيد جدا هنا، والملاحظ على وجه الجميع هنا أنهم كلهم سعداء، وهذا طبيعي فمن منا لا يرغب في الدفاع عن ألوان بلده".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم هيغو بروس يؤكد جاهزية "الأسود غير المروضة" لمواجهة "الخضر" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق