الجزائر اليوم “حروب جوسسة”... داخل البرلمان!!

جريدة البلاد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث “حروب جوسسة”... داخل البرلمان!! من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%AD%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D8%AC%D9

المجلس الشعبي الوطني

 

يعيش المجلس الشعبي الوطني على وقع حرب جوسسة حقيقية تقف وراءها مجموعة من البرلمانيين من مختلف التشكيلات السياسية، حيث يسعون للحصول على أكبر قدر من المعلومات المتعلقة بالبرلمان أو تفاصيل أخرى مرتبطة بالحياة الشخصية لبعض المسؤولين... لدرجة أن بعضهم أضحى يقدم مجموعة من الهدايا لكل عامل وموظف داخل البرلمان يتمكن من تمكينه من أي معلومة!!... يحدث هذا تزامنا مع قرب انطلاق التشريعيات التي غدت شبه صراع جديد بين مجموعة من البرلمانيين يبحثون عن التموقع داخل أحزابهم وحتى داخل المجلس الشعبي الوطني، وهذا عكس رئيسه الدكتور العربي ولد خليفة الذي تقول بعد المصادر إنه يبقى منهمكا في التحضير لمناقشة مجموعة من القوانين ستعرض لاحقا على الغرفة التشريعية السفلى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم “حروب جوسسة”... داخل البرلمان!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق