الجزائر اليوم والتش يُشيد بإمكانيات محرز وفاردي ويكشف عن رغبته في ضمهما إلى إيفرتون

جريدة البلاد 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث والتش يُشيد بإمكانيات محرز وفاردي ويكشف عن رغبته في ضمهما إلى إيفرتون من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

أثنى المدير الرياضي في نادي إيفرتون الإنجليزي ستيف والتش، على الثنائي الدولي الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فاردي نجمي ليستر سيتي، مشيرا في سياق تصريحاته التي أدلى بها لموقع "ليفربول ألشو"، عن تطلعه لاكتشاف ثنائي بإمكانات النجمين ولكن هذه المرة لصالح إيفرتون، وقال "محرز جديد وفاردي جديد؟، طبعا سيكون أمرا رائعا لو نتعاقد مع ثنائي يمتلك نفس إمكانات هؤلاء اللاعبين، نحن سنعمل على جلب الأحسن والذين بإمكانهم تقديم الإضافة إلى إيفرتون".

يذكر أن ستيف والتش كان وراء ضم محرز وفاردي إلى ليستر سيتي، وهذا عندما كان يشعل منصب الكشاف مع "الفوكسيز"، قبل أن يتحول للعمل مع إيفرتون بدء من الصيف الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم والتش يُشيد بإمكانيات محرز وفاردي ويكشف عن رغبته في ضمهما إلى إيفرتون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق