الجزائر اليوم الجرائم الأخلاقية والآداب العامة تتصدر القضايا المطروحة أمام جنايات العاصمة

جريدة البلاد 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث الجرائم الأخلاقية والآداب العامة تتصدر القضايا المطروحة أمام جنايات العاصمة من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%

مجلس قضاء الجزائر

كشفت مصلحة البرمجة بمجلس قضاء العاصمة،  يوم لأحد، عن جدول البرنامج التكميلي للدورة الجنائية العادية الثانية لسنة 2016، التي ستنطلق يوم 23 أكتوبر الجاري وإلى غاية 17 نوفمبر القادم، ضم 98 ملفا جنائيا، منها 23 ملفا يعني القضايا الأخلاقية والمساس بالآداب العامة التي احتلت صدارة البرنامج، فيما سجل تراجع في ملفات القتل والتعدي على أرواح الأشخاص وكذا الشأن بالنسبة للملفات المتعلقة بالجانب الأمني والنشاطات الإرهابية مقارنة بما تمت معالجته بالدورات الجنائية السابقة. 

وسيمثل 232 متهما بينهم 210 موقوفين منهم امرأة واحدة، و22 سيمثلون وفقا لإجراءات الاستدعاء المباشر بينما يتواجد 9 آخرون في حالة فرار، سيكون في مواجهة أفعالهم من خلال 23 ملفا أخلاقية متبوعا بـ 18 آخر يعني جنايات تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة، ليليها 12 ملفا يعني جرائم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، ثم الجرائم الإرهابية بـ 8 ملفات أبرزها ملف رجل الأعمال المصري (س.ياسر) المكنى "أبو جهاد" الذي عادت قضيته بعد الطعن بالنقض أمام المحكمة العليا عن تورطه في تسديد تكاليف تجنيد 300 شاب للقتال في العراق والتخطيط لتفجير مدرسة يهودية في تونس. وإلى جانب ذلك تأتي الملفات الخاصة بالاتجار بالمخدرات وأخرى تعني تهما تراحت بين محاولة القتل وحرق ممتلكات الغير دون وجه حق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الجرائم الأخلاقية والآداب العامة تتصدر القضايا المطروحة أمام جنايات العاصمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق