الجزائر اليوم إدارة شبيبة القبائل تفكر في تعيين منير دوب مساعدا لمواسة

جريدة البلاد 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث إدارة شبيبة القبائل تفكر في تعيين منير دوب مساعدا لمواسة من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

أفادت مصادر موثوقة من إدارة شبيبة القبائل، بأن هذه الأخيرة ستحدث تغييرا على مستوى العارضة الفنية في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بالتعاقد مع اللاعب الأسبق منير دوب وتعيينه مدربا مساعدا لمواسة، ليكون خليفة لنور الدين درويش الذي أقيل من منصبه بسبب عدم اقتناع الطاقم الفني بخدماته.

ويأتي تحمّس الإدارة بالإضافة إلى المدرب مواسة في الاستنجاد بالمدربّ الحالي لنادي خميس مليانة بحكم العلاقة الجيّدة التي تربط دوب بمواسة لاسيما أن الثنائي عمل سويا حينما كان الأوّل لاعبا والثاني مدربا للشبيبة في بداية سنوات 2000 بالإضافة إلى أن الجناح الطائر الأسبق دخل عالم التدريب منذ سنوات من الآن ويتقن جيّدا عمله عكس زميله السابق نور الدين دريوش الذي كان تنقصه الحنكة والتجربة ما جعله يغادر النادي بعد أقل من شهرين فقط من تنصيبه لمساعدة المدرب مواسة.

وعلى صعيد آخر، من المرتقب أن يمثل اليوم رئيس "الكناري" محند الشريف حناشي على لجنة الانضباط لسماع أقواله بعد التصريحات الخطيرة التي أدلى بها لوسائل الإعلام عقب تعادل ناديه أمس شباب باتنة، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، والتي حمّل فيها بعض الأطراف تسعى حسبه إلى تحطيم الشبيبة بتنصيبها لحكام غير نزهاء.

وقالت ذات المصادر، إن المسؤول الأول على النادي القبائلي، أعد تقريرا مفصلا يكشف فيه تلاعبات الحكم بشير الذي أدار لقاء الفريق أمام شبيبة الساورة يوم السبت الماضي برسم الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، حيث حمّل مسؤولو الشبيبة الحكم مسؤولية هزيمة رفقاء القائد علي ريال بسبب قرار احتسابه لهدف غير شرعي للمنافس بالإضافة إلى إلغاء هدف صحيح للمهاجم بولعويدات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم إدارة شبيبة القبائل تفكر في تعيين منير دوب مساعدا لمواسة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق