عاجل

إيران: الشیخ قاسم: محور المقاومة ثابت ویواجه بفضل رجاله الاشداء فیما المحور الاخر یعانی من التخبط

ايرانا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وخلال مراسم احیاء المجلس العاشورائی المرکزی الذی یقیمه حزب الله فی مجمع سید الشهداء علیه السلام فی الضاحیة الجنوبیة لبیروت، لفت الشیخ قاسم الی أن 'ایران وقفت بوجه العالم وثبتت حقها النووی السلمی وهی الان شامخة من موقع الاقتدار وتمد یدها الی العرب والمسلمین وتدعم المقاومة فی لبنان وفلسطین ولا ترید من أحد شیئاً وهی نموذج حسینی'.
وأشار الشیخ قاسم الی أن 'السیاسة هی أن تسوس أمور الناس وتنظمها لا أن تدور مع کل ناعق مثل البعض'، وأوضح قائلاً 'علی البعض أن یختار طریقاً لا أن یقول إنه مع الناس ولیس لدیه موقف'، وأضاف 'الشخص الوطنی هو الذی یعطی ویضحی ویقدم لیعیش الناس'.
وشدد الشیخ قاسم علی أن 'لبنان محکوم بالتوافق وأی فریق یفکر بأن یکسر الافرقاء الاخرین لن یتمکن من السیر بلبنان نحو خلاصه'، وأکد أنه ' تم انقاذ لبنان من نیران الحرب السوریة والیوم لا یستطیع أحد أن یقول إنه مع التکفیریین کما لا یمکنه أن یقول أنا مع 'اسرائیل''.
واذ لفت الشیخ قاسم الی أن 'الذی أوصلنا إلی حمایة لبنان هم رجال الله وتضحیاتهم وتضحیات أهلهم'، قال 'لبنان نموذج للانتصار علی التکفیریین وقد تمت حمایة لبنان بثلاثیة الشعب والجیش والمقاومة'، وأضاف 'لقد حققت المقاومة معادلة الردع مع العدو 'الاسرائیلی' بفضل العمل الذی یقوم به رجالها'.
1837


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: الشیخ قاسم: محور المقاومة ثابت ویواجه بفضل رجاله الاشداء فیما المحور الاخر یعانی من التخبط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق