عاجل: بكرى لـ"خالد حنفى": "لو طلعت براءة أرجوك ارفع قضية واتهمنى بالبلاغ الكاذب" - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن وزير التموين السابق خالد حنفى، عندما كان رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية كان يقيم فى فندق "سميراميس" 4 شهور إقامة كاملة، مضيفاً أن تقرير لجنة تقصى الحقائق لو كان فيه خلل معين لكانت الحكومة تدافع عن الوزير وتنتصر على مجلس النواب.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن القضية لم تنته، ومنظومة فساد القمح لم يضعها خالد حنفى ومسئول عنها أيضاً أكثر من وزير تموين، موضحاً أنه كان يجب على الدولة أن تنتبه، وعلى الحكومة أن تنتفض فى هذه القضية.

 

وأشار بكرى، إلى أن موضوع الإقالة كان أشخاص يعرفونه قبل أن يعرف الوزير، موضحاً أن خالد حنفى حاول استقطاب عدد من النواب ولكنه لم يستطع، مردفاً: "لم أنال من الوزير بشىء".

 

وذكر بكرى، أن خالد حنفى أصدر قراراً بإلغاء كل البطاقات الموضوعة بالقائمة السوداء وهى غير الشرعية وأصحابها سافروا أو ماتوا، وعددها مليون و200 ألف، أى شهرياً بزيادة 200 مليون جنيه، لافتاً إلى أن ذلك مخالفات بها فساد.

 

وتابع: "عندما أتقدم ببلاغ لا يمكن أن أظلم أحداً"، موجهًا رسالة لخالد حنفى: "لو طلعت براءة وكان هناك تجنى منى أرجوك أن ترفع على قضية بتهمة البلاغ الكاذب، لأنى فى اللحظة دى أستاهل أو معدتش نفسى كويس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: بكرى لـ"خالد حنفى": "لو طلعت براءة أرجوك ارفع قضية واتهمنى بالبلاغ الكاذب" - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق