عاجل: "مستقبل وطن" يُشيد بمبادرة "الشعب يأمر".. ويدعو الحكومة لتفعيلها - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 101 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، بالمبادرة التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، فى برنامجه "كل يوم" تحت عنوان "الشعب يأمر" بتخفيض أسعار السلع بنسبة 20% فقط لمدة 3 شهور، وذلك من أجل خفض الأسعار، حيث يعانى الشعب المصرى فى الوقت الحالى من ارتفاع كبير فى أسعار بعض السلع الأساسية.

 

وقال رشاد، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن المبادرة تعد أحد الحلول الشعبية التى تحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار التى حدثت خلال الفترة الأخيرة، متمنيًا أن تلاقى المبادرة حسن القبول من الحكومة، بالمشاركة فى المبادرة وتفعيلها، مناشدًا رجال الأعمال الوطنيين بالمشاركة فى هذه المبادرة بشراء السلع الغذائية وبيعها بأقل من سعرها الحالى بنسبة 20%، وذلك لضرب جشع التجار وتوازن السوق والأسعار.

 

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، أن الهيئة البرلمانية للحزب سوف تتقدم بمقترح بقانون دعوى المستهلكين، وتعديل قانون حماية المستهلك فى بداية دور الانعقاد الثانى بالبرلمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: "مستقبل وطن" يُشيد بمبادرة "الشعب يأمر".. ويدعو الحكومة لتفعيلها - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق