اخبار العالم الان استعدادا للمناظرة الثانية.. «هيلاري وترامب» وحرب كلامية مستمرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستمر مرشحا الانتخابات الرئاسية الأمريكية، الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون، في حربهما الكلامية، استعدادا للمناظرة الثانية بينهما، مع بدء العد التنازلي للانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر المقبل.

وتعمد كلا المرشحين خلال تجمعين دعائيين أمس الاثنين، شن هجوم على الآخر، في استكمال لمسلسل توجيه الانتقدات والاتهامات على طول الحملتين الانتخابيتين للمرشحين.

وفي تجمع لمحاربين قدامى بولاية كولورادو، وسط الولايات المتحدة، أعاد ترامب أمام أنصاره فتح نيرانه على هيلاري، فيما يتعلق بالفترة التي عملت بها وزيرة للخارجية.

شاهد أيضا

وقال ترامب إن "عشرات الآلاف من الرسائل الإلكترونية التي محتها كلينتون هي فضيحة كبيرة، وغريب أنها مرت دون تجريمها ومعاقبتها، هذه جريمة لا يمكن أن تمر دون حساب أو عقاب. لا أعرف كيف تمكنت هيلاري كلينتون أن تنجو بفعلتها هكذا دون عقاب"، في إشارة إلى استخدام المرشحة بريدا إلكترونيا خاصا عندما كانت وزيرة للخارجية، وإقرارها بذلك.

وأضاف ترامب: "هيلاري غير مؤهلة لشغل منصب الرئاسة لأنها عرضت أمن أميركا للخطر، وإدارة أوباما فشلت في حماية أمننا الإلكتروني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان استعدادا للمناظرة الثانية.. «هيلاري وترامب» وحرب كلامية مستمرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق