روسيا اليوم: لاریجاني يتهم الغرب بالكذب في محاربته الإرهاب - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر رئیس مجلس الشوری الإسلامي في إيران علي لاریجاني الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول أن "سلطة الاستكبار" تكذب بادعائاتها ضد الإرهاب، فضلا عن سعيها للحفاظ علی الجماعات الإرهابیة.

وقال لاريجاني خلال اجتماع مشترك للمجلس الإداري فی محافظة قم (جنوب طهران) وقادة الشرطة فی المحافظة، إن" 60 بلدا هو مجموع الدول التی تشكل التحالف الدولي ضد الإرهاب لكن هل هذا التحالف هو من حرر مدینة الفلوجة فی العراق أم الذي حررها هي قوات الحشد الشعبي العراقیة المدعومة من قبل إیران".

وأضاف لاریجاني أن "سلطة الاستكبار" تتلاعب مع الإرهاب، مشيرا في حديثه إلى المؤتمر الذي عقدته إسرائیل مؤخرا وحضره کیسنجر الذي قال فیه إن الأوضاع المحیطة بإسرائیل تمثل أفضل فرصة لإسرائیل لكنها قد تتحول إلی الأسوء في حال استقرت الأوضاع وبقیت کل من إیران وحزب الله هناك.

وشدد لاريجاني علی أن "هؤلاء یسعون إلی إضعاف محور المقاومة" مشیرا إلی أن "السعودیة استخدمت نفوذها فی عدد من بلدان المنطقة لتشویه سمعة حزب الله ودوره فی المقاومة"، منوها بأن الروس قد انتبهوا إلی "تلاعب الغرب فی مسألة الإرهاب" خلال مفاوضاتهم الأخیرة معه.

المصدر : وكالات 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: لاریجاني يتهم الغرب بالكذب في محاربته الإرهاب - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق