دوت مصر: روسيا: اتهامنا من واشنطن بسرقة نجاحاتها في سوريا "غير لبقة"

دوت مصر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم مندوب روسيا الدائم في الأمم المتحدة فيتالي تشوركين، اتهامات البيت الأبيض لروسيا للإنجازات الأمريكية في سوريا.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" أن تشوركين قال "إذا وصفنا تصريحات المتحدث باسم البيت الأبيض بكلمات مخففة فسوف نقول إنها تصريحات تفتقر للباقة".

ورغم أن تشوركين أعرب عن أمله في عدم عودة الحرب الباردة بين موسكو وواشنطن بسبب التوتر المتزايد إلا أنه لم ينفي أيضا إمكانية عودة التنسيق بين البلدين في سوريا.

ويذكر أن روسيا والولايات المتحدة تتبادلان حربا في التصريحات بخصوص الملف السوري وسط اتهام واشنطن لروسيا باستهداف المدنيين في حلب بينما تتهم روسيا الولايات المتحدة بالفشل في التفرقة بين المعارضة السورية والجماعات الإرهابية في حلب، وقالت إن واشنطن تتسبب في صعود تنظيم جبهة النصرة المسيطر على كثير من مناطق حلب.

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إرنست قال إن روسيا لم تحقق تقدما في الحرب على داعش بل تدعي المسؤولية عن النجاحات التي حققتها قوات التحالف الدولي بقيادة أمريكا وتنسبها لنفسها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: روسيا: اتهامنا من واشنطن بسرقة نجاحاتها في سوريا "غير لبقة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق