اخبار فلسطين فيديو…رغم تشديدات الاحتلال: شابان من الناصرة يعقدان قرآنهما في الأقصى palestine

رام الله مكس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القدس المحتلة-رام الله مكس

 

عقد شابان من الداخل الفلسطيني قرآنهما في المسجد الأقصى، تزامناً مع إجراءات الاحتلال المشددة على مدينة القدس والاقتحامات المكثفة لساحات المسجد الأقصى.

وكان الشاب صهيب خليلية(29عاماً) من مدينة يافة الناصرة قد عقد قرآنه على الشابة يمامة حاج (24عاماً) من مدينة الناصرة، قبيل أذان الظهر على إحدى المساطب بين قبة الصخرة والمصلى القبلي، بحضور ذويهما.

وقالت إحدى العروسان لـ “كيوبرس”: “جئنا هنا ابتغاء لبركة الزمان والمكان، وحثاً للأزواج الشابة على الاقتداء بنا، ورغم بُعد المسافة من الناصرة إلى القدس إلا أن الذي يحب مكاناً يأتي إليه مهرولاً”.

من جانبها، قالت أم يزيد حاج والدة العروس “إنه شعور جميل لا يوصف، نحن في أقدس الأماكن، وقطعنا مسافات طويلة لنصل إليه”.

وأضافت والدة العريس أم صهيب خليلية “مصعب هو الابن البكر لي، وهذه فرحتي الأول والكبرى به، أنا سعيدة لأنهم بدؤوا حياتهم من الأقصى”.

فيما قالت أخت العريس آية خليلية : “في هذا العقد إشارة إلى ضرورة التواصل الدائم مع الأقصى خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها حالياً من اقتحامات وتشديدات”.

يُذكر أن قوات الاحتلال منعت الاثنين حاولت منع حافلات فلسطينيي الـ48 التي شدت الرحال إلى المسجد الأقصى، تزامنًا مع بدء الأعياد اليهودية، في محاولة لتفريغ ساحاته لمستوطنيها لاستباحته. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين فيديو…رغم تشديدات الاحتلال: شابان من الناصرة يعقدان قرآنهما في الأقصى palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق