عاجل

اخبار منوعة - بنكيران: الإصلاح مثل الدواء قد يكون مرا

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

أفاد عبد الإله بنكيران حكومته اتخذت إجراءات لإصلاح المقاصة وصناديق التقاعد وإنهاء أزمة المكتب الوطني للماء والكهرباء ووقف الإضرابات العشوائية، مشبّها الإصلاح بالدواء: “أحيانًا يكون مرًا، لكن يحتوي العلاج”.

وأرسل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في مهرجان خطابي لحزبه بمدينة المحمدية يوم الاثنين 3 أكتوبر الجاري، إشارات على استخدام المال الحرام في الحملات الانتخابية، بقوله إن “مرشحين يحاولون توزيع المال وعندما يصعدون يتنكرون لوعودهم، بينما حزبه يعمل على تمكين المواطنين من المال العام، مطالبًا السكان بعدم بيع أصواتهم”.

وتابع بنكيران أن حزبه “لا يكذب، ولا غرض له بأموال المغاربة وأعراضهم”، متحدثًا عن أن التقاطب غير موجود بينه وبين حزب معين (يقصد به حزب الأصالة والمعاصرة)، وأن هذا التقاطب تساهم فيه “صحافة وإذاعات مأجورة وقناة ثانية منحازة”، قبل أن يهاجم حزب الجرار: ” لن يقدر على القيام بمثل هذه التجمعات الخطابية.. لم يقطّر بنا السقف، فأنتم تعرفوننا منذ 40 عامًا، أما من لم يطبق المبادئ في حزبه فلا يمكن أن يطبقها خارجه”.

وتحدث بنكيران عن أن سياسته على رأس الحكومة تمحورت حول مساعدة الفئات الفقيرة أولا: ” أنا مثل العصفور، كل مرة ألتقط شيئًا وأعطيه لأبنائي.. رفعتُ من الحد الأدنى للأجور ومن منح الطلبة ومن الحد الأدنى للتقاعد.. صحيح أن نسب هذه الزيادة قليلة، لكنها تبقى مهمة للفقراء وسكان البوادي، فسياستي هي أن أعطي أولا لهذه الفئات، وبعدها يأتي الآخرون”.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - بنكيران: الإصلاح مثل الدواء قد يكون مرا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق