اخبار منوعة - ملوك ورؤساء يستعدون لاقتناء سيارة بـ500 مليون سنتيم مضادة للرصاص والقنابل

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

يستعد بعض الملوك والرؤساء لاقتناء سيارة “مرسيدس مايباخ S600 Guard” المصفحة، التي تتوفر على أكبر نظام للحماية الأمنية، متعارف عليه عالميا (VR10)، ومضادة للرصاص والقنابل، علاوة على توفرها على خزان أوكسجين فعال لحماية الملوك في حالة استهدافهم عبر هجوم كيماوي.
وفي هذا السياق، أوضح موقع «الكوفيدينثيال ديجيتال» الإسباني، أن ملك بلجيكا لويس فليب والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، هما أول من اشترى هذه السيارة، التي لا تتأثر بالانفجارات، حيث أخذا على “محمل الجد التهديدات الجهادية” التي استهدفت بلديهما هذه السنة.
هذه السيارة التي يفوق نظام حمايتها، ذلك المستعمل من قبل الرئيس الأمريكي، بارك أوباما، تبلغ قيمتها المالية 500 مليون سنتيم، كما أن السيارة الجديدة، التي من المنتظر أن يقتنيها الكثير من رؤساء العالم، تدور عرباتها حتى لو تعرضت للرصاص أو أفرغت من الهواء، إذ تصل سرعتها إلى 290 كيلومترا في الساعة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - ملوك ورؤساء يستعدون لاقتناء سيارة بـ500 مليون سنتيم مضادة للرصاص والقنابل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق