إيران: توقیف المارینز هزیمة أخری لأمیرکا فی الخلیج الفارسی

ايرانا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واشار خلال تصریحاته للصحافیین علی هامش مراسم تکریم ملحمة شهداء الخلیج الفارسی، الی أن الولایات المتحدة الأمیرکیة هزمت للمرة الأولی فی الخلیج الفارسی عام 1987 فی المعرکة التی وقعت بین شهداء الخلیج الفارسی والمروحیات الأمیرکیة.
ولفت الی أن الکثیر من الملاحم وقعت خلال الحرب التی فرضها نظام صدام ضد الجمهوریة الاسلامیة إلا أن أجمل وأفضل هذه الملاحم هی المعرکة التی وقعت بشکل مباشر مع القوات الأمیرکیة.
وأکد أن المنطقة البحریة الثانیة للقوة البحریة لحرس الثورة الاسلامیة سطرت العدید من الملاحم وانها علی استعداد تام للدفاع عن سیادة الجمهوریة الاسلامیة ومیاهها.
ولفت الی أن القوة البحریة لحرس الثورة تمتلک أنواعا متعددة من أنظمة الصواریخ بمدیات متعددة وقاذفات الطوربیدات وکاسحات الألغام والمضادات الجویة والوحدات الجویة وأنظمة الطائرات المسیرة المتعددة، وأنظمة الرادار والتنصت بمدیات متعددة ترصد کافة التحرکات الأجنبیة فی الخلیج الفارسی.
**س.ح**2344


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: توقیف المارینز هزیمة أخری لأمیرکا فی الخلیج الفارسی في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق