اخبار منوعة - نشطاء يتهمون رجال الحموشي بالفشل في الوصول لخاطفة الرضيعة “خديجة”

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

رغم عودة الطفلة خديجة “المختطفة” من مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء الى حضن أسراها بعد أسبوع على اختطافها لازالت الأجهزة الأمنية عاجزة لحد الساعة عن الوصول لأي خيط يجرها إلى مرتكبي هذه الجريمة النكراء .

وبالرغم من توصل لمصالح الأمنية إلى الصورة الحقيقية للخاطفة، بعد أن كانت تعتمد على صورة تقريبية تم رسمها بناء على مواصفات أدلت بها أسرة الرضيعة الا أتها لم تستطع الوصول الى الخاطفة .
تشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استغرابهم من عدم تمكن الأجهزة الأمنية من القاء القبض على الخاطفة لاسيما وأنها ارتكبت خطأ قاتلا عندما وضعت الرضيعة بالقرب من قنصلية روسية في حي النخيل، حيث يوجد عدد من الكاميرات، التي تمكنت من التقاط صورها بوضوح.
واعتبر النشطاء أن رجال الحموشي وعلى مدى خمسة عشر يوما لم يتمكنوا من الوصول لجديد بشان المختطفة وأضحوا عاجزين عن فك لغز جريمة الاختطاف رغم توفر معطيات وأدلة مادية من شأنها تسهيل عملية البحث التي يبدو أنها وصلت وعلى غير العادة للطريق المسدود .

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - نشطاء يتهمون رجال الحموشي بالفشل في الوصول لخاطفة الرضيعة “خديجة” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق