اخبار منوعة - عبد المومني : البكاء المتكرر لبنكيران سيضر بصورته كمسؤول سياسي

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

أثار البكاء المتكرر لرئيس الحكومة عبد الاله بنكيران خلال المهرجانات الخطابية لحزب العدالة والتنمية  جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فبعد بكائه في الرباط، ثم بعدها مدينة العرائش ، عاودت الدموع اجتياح وجه الرجل  خلال  المهرجان الخطابي الذي نظمه الحزب مؤخرا بمدينة تارودانت. الأمر الذي جعل الكثرين يتساءلون هل أدخل رئيس الحكومة الدموع ضمن وسائل التواصل في المشهد السياسي المغربي للتأثير عاطفيا على الناخبين ؟.
المحلل السياسي فؤاد عبد المومني يرى أن بكاء بنكيران أمام الجماهير أمر مقبول نوعا ما لكن عندما يتكرر هذا البكاء ويصبح عادة ملازمة لخطابات الرجل فإن هذا الأمر سيضر لامحالة بصور بنكيران كمسؤول سياسي .
وأكد عبد المومني لـ موقع “نون بريس” أن بنكيران عندما يطلق العنان لذاتيته وينهمر بالبكاء فإنه يستهدف بالدرجة الأولى قاعدته الجماهيرية الذي يطبعها التأثر بالحالة النفسية للآخر .
وأوضح المتحدث ذاته أن بكاء بنكيران جر عليه تهكم الخصوم والمنافسين وهو أمر مفهوم بالنظر لطبيعة الصراع الانتخابي المحتدم بين جل الأحزاب السياسية خلال المرحلة الراهنة  .

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - عبد المومني : البكاء المتكرر لبنكيران سيضر بصورته كمسؤول سياسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق