عاجل

اخبار منوعة - رونار: الفريق الوطني متوسط لكن لن نبحث عن أعذار

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

اعتبر الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن المستوى الحالي للفريق الوطني متوسط وإذا لم يكن هناك إضافات من اللاعبين سيصبح جد متوسط، مذكرا بأن المغرب لم يسبق له أن بلغ الدور الثاني منذ 2004 وأن آخر تأهل لنهائيات كأس العالم يعود لعام 1998.

و أكد هيرفي رونار أن المنتخب الوطني المغربي يمتلك مستوى متوسط، ويجب عليه العمل بشكل جدي للوصول إلى مستوى المنتخبات القوية ، و أن تشكيلة المنتخب الوطني تعاني من غيابات مؤثرة، متمثلة في إصابة الرباعي مهدي بنعطية، نبيل درار، سفيان بوفال ومنير عوبادي، مما دفعه إلى توسيع قاعدة اختياراته لتشمل 26 لاعبا من أجل إعطاء خيارات أكثر، على حد تعبيره.

كما نوه الفرنسي بالإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها لاعب المنتخب الوطني و الوداد الرياضي اسماعيل الحداد ، حيث انبهر من الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب اسماعيل الحداد في مباراة الوداد الأخيرة ضد الزمالك المصري، مشيرا إلى أنه كان نجم تلك المواجهة بامتياز.

هذا وخاض المنتخب الوطني يوم أمس الاثنين أول حصة تدريبية مبرمجة خلال معسكره التدريبي بمدينة “مالابو” عاصمة غينيا الإستوائية .

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - رونار: الفريق الوطني متوسط لكن لن نبحث عن أعذار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق