اخبار العالم الان موقع إسرائيلي: حركة «لاهافا» تواصل التنكيل بالعرب والشرطة لا تتحرك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال موقع "يسرائيل بالس" الإخباري العبري إن: "نشطاء منظمة لاهافا اليهودية المتطرفة يتعمدون التنكيل بالفلسطينيين في القدس، وذلك تحت سمع وبصر أفراد الشرطة الإسرائيلية".

وأضاف الموقع أن نشطاء المنظمة التي يقودها الحاخام بنتسي جوفشتاين، يطلقون على عمليات التقصي عن أماكن تواجد الفلسطينيين في القدس والتنكيل بهم "صيد العرب"؛ لافتا إلى أن أعضاء لاهافا معظمهم طلاب مدارس دينية.

وقال إن أفراد المنظمة "يتجهون للمحلات التجارية والمطاعم التي يملكها اليهود بالقدس، وينهالون بالضرب على العرب الذين يعملون فيها، في وقت لا تحرك فيه الشرطة الإسرائيلية ساكنا"، مشيرا إلى أن "عملية صيد العرب تتضمن أيضا الانقضاض على سائقي سيارات الأجرة الفلسطينيين في المدينة والاعتداء عليهم".

شاهد أيضا

ونوه إلى أن "النشطاء لا يترددون في التنكيل بالمارة من الفلسطينيين، لا سيما في ساعات الليل".

وتعلن "لاهافا" صراحه أنها تقدم على تنفيذ هذه الاعتداءات بهدف منع الاختلاط بين اليهود والفلسطينيين، خشية بلورة علاقات بين الشباب الفلسطيني والفتيات اليهوديات بشكل ينتهي بالزواج، وأقدمت المنظمة العام الماضي على إحراق مدرسة يتعلم فيها يهود وفلسطينيون وأجانب بالقدس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان موقع إسرائيلي: حركة «لاهافا» تواصل التنكيل بالعرب والشرطة لا تتحرك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق