روسيا اليوم: مارادونا يختار لاعبا إماراتيا للمشاركة في مباراة دولية للسلام - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رشح الأسطورة دييغو مارادونا، اللاعب الإماراتي إسماعيل مطر، للمشاركة معه في مباراة من أجل السلام، تحت رعاية بابا الفاتيكان فرانسيس، والمقررة يوم الـ 12 أكتوبر/تشرين الأول، في روما.

وأشاد مارادونا في تصريحاته لصحيفة "الإمارات اليوم"، الأحد، 3 أكتوبر/تشرين الأول، بلاعب المنتخب الإماراتي ونادي الوحدة، قائلًا: "أعرف إسماعيل مطر جيدًا، وكنت أستمتع بطريقة لعبه، إنه يتمتع بالذكاء داخل الملعب، ومن اللاعبين الموهوبين الذين جذبوا انتباهي من خلال متابعتي لدوري الخليج العربي".

وأضاف الأرجنتيني، أنه طلب توجيه دعوة للاعب إماراتي، واختار مطر ليكون ممثلا لبلاده، في حدث كبير مثل هذا، وأشار إلى أنه تحدث مع بابا الفاتيكان، لوجود علاقة متميزة معه، وطالبه بوجود مطر، للدور الفعال لدولته الإمارات من أجل السلام.

وأشار الأسطورة الأرجنتيني إلى أن المباراة ستشهد مشاركة عدد كبير من النجوم العالميين، مثل الثلاثي البرازيلي رونالدينيو وكافو وروبرتو كارلوس، والثلاثي الإيطالي فابيو كابيلو وزامبروتا وتوتي، والأرجنتينيين هيرنان كريسبو وبلانكو، والفرنسي إيريك أبيدال.

ويعرف مارادونا كرة القدم الإماراتية عن قرب، من خلال عمله مديرا فنيا لفريق الوصل موسم (2011-2012)، ولم تنقطع علاقته معها، فهو يقيم حاليا في مدينة دبي في الإمارات.

من جانبه، أعرب إسماعيل مطر عن سعادته باختياره للمشاركة في مباراة من أجل السلام، وسعادته باختيار مارادونا له وسط هؤلاء النجوم الكبار.

وأضاف مطر أن كرة القدم من أبرز الرياضات على مستوى العالم، وتعد اللعبة الشعبية الأولى في الكثير من الدول، وإقامة هذه المباراة لها أثر مهم ومفيد في دعم عملية السلام، ولو بطريقة بسيطة، من خلال لقاء يشهد مشاركة عدد من نجوم اللعبة على مستوى العالم.

ويعد إسماعيل مطر (33 عاما)، أحد أهم نجوم كرة القدم الإماراتية، ويلعب لنادي الوحدة الإماراتي، وكانت له تجربة قصيرة مع السد القطري، وحصل على الكرة الذهبية في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2003، وهو ثاني أفضل لاعب آسيوي عام 2008، وسجل هدفين في أولمبياد لندن 2012.

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: مارادونا يختار لاعبا إماراتيا للمشاركة في مباراة دولية للسلام - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق