دوت مصر: باكستاني يقتل أخته لتزوجها من شاب مسيحي

دوت مصر 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف رجل باكستاني، اليوم الثلاثاء، بقتل أخته دفاعا عن الشرف بعد زواجها من رجل مسيحي.

مبين راجو - ديلي ميل

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" اعترف مبين راجو البالغ من العمر 24 سنة من مدينة "لاهور" بقتل اخته تسليم البالغة من العمر 18 سنة ورميها بالرصاص في رأسها بالمنزل في أغسطس بعد اكتشافه أن أخته المسلمة خالفت الأسرة وتزوجت من رجل مسيحي.

الفتاة المقتولة - ديلي ميل

وأضاف مبين أن زملائه في العمل رأوا أخته تسنيم في حيهم مع رجل، وبالتحري عنه وجده مسيحي، حيث يقطن مبين في حي فقير شمال لاهور.

وأضاف في اعترافاته للشرطة أنه طلب من اخته القسم على القرآن بأنها لن تتزوج من ذلك الرجل، وأخبرها أنه لن يتمكن من الظهور في العمل أو أمام الجيران إذا ما فعلت ذلك، لكنها لم تكن تستمع له.

العمال في المطحنة - ديلي ميل

وأكد أنه لم يتمكن من تركها تفعل ذلك، وكان يجب عليه قتلها، لم يكن أمامه أي خيار، ولم يكن هناك أي نحيب أو صراخ، هو فقط قتلها بالرصاص في رأسها.

وأضاف علي رضا زميل مبين راجو في المطحنة، أن السخرية من راجو بخصوص أخته كانت منذ عدة شهور، مضيفا أنه كان يؤكد لهم إذا لم يتوقفوا عن ذلك سيقتل نفسه، فأخبروه أنه سيكون من الأفضل لو قتل أخته، ليرد عليهم بأنه اشترى مسدس، ومنذ شهر أغسطس لم يعد إلى العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: باكستاني يقتل أخته لتزوجها من شاب مسيحي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق