اخبار الرياضة العالمية «النصر» و«الصدارة» للشباب في كأس الخليج

الامارات اليوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صعد الشباب إلى صدارة المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي عقب فوزه على النصر في «ديربي دبي» بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب آل مكتوم بنادي النصر ضمن الجولة الرابعة، ويدين الجوارح بالفوز إلى هداف الفريق والمسابقة البرازيلي لوفانور، الذي أحرز هدفي الفوز بينما سجل للعميد عبدالله موسى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى تسع نقاط وبقي النصر عند نقاطه الست.

بدأت المباراة سريعة من الفريقين وتعددت الهجمات التي وصلت داخل منطقة الجزاء، لكن دون خطورة حقيقية على حارسي المرمى، لتمر أول 20 دقيقة من دون أي خطورة على المرميين، مع نشاط كبير للاعب الشباب البرازيلي لوفانور الذي شكل خطورة على دفاع الشباب بكثرة تحركاته.

وظهرت أول هجمة خطرة على مرمى النصر في الدقيقة 29 عن طريق انطلاقات لاعب الشباب لوفانور، الذي وصل إلى حدود منطقة الجزاء ولعب الكرة للهولندي بويجمانس، الذي بدوره راوغ وقابل حارس النصر وجهاً لوجه لكنه سدد بعيداً عن المرمى، ورد النصر بأول هجمة له قريبة من المرمى في الشوط الأول عن طريق المغربي عبدالعزيز برادة، الذي توغل داخل المنطقة ومرر كرة عرضية لتمر أمام المهاجم أحمد خميس الذي فشل في لمس الكرة وهو على بعد خطوات من المرمى.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين سلبياً لعباً ونتيجة، لكن بداية الشوط الثاني كانت أفضل من الفريقين مع أفضلية لفريق النصر الذي وصل إلى داخل منطقة الجزاء في أكثر من مناسبة، لكنه فشل في التهديف.

ورد الشباب بهجمة منظمة وصلت من راشد حسن إلى البرازيلي لوفانور داخل منطقة الجزاء، الذي مرر عرضية أرضية لراشد حسن، ليعرقله خالد جلال، ويحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الشباب، تصدى لتنفيذها لوفانور وسددها قوية على يمين الحارس معلناً عن الهدف الأول للشباب في الدقيقة 56.

ونجح الشباب في تأكيد تفوقه عن طريق هداف البطولة لوفانور، الذي أحرز ثاني أهدافه في المباراة من خطأ نصراوي، وصلت من خلاله الكرة إلى الهولندي بويجمانس الذي مرر كرة على حدود منطقة الجزاء وسددها البرازيلي ببراعة أعلى الحارس ومدافع النصر، لتستقر في الشباك معلنة عن الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 72.

ونجح النصر في تقليص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق البديل الصاعد عبدالله موسى الذي استغل تمريرة أحمد خميس داخل منطقة الجزاء وسدد بيساره على يسار حارس الشباب حسن حمزة، لتصبح النتيجة 2-1 للشباب، وحاول النصر إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة لكنه فشل في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة 2-1.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية «النصر» و«الصدارة» للشباب في كأس الخليج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق