اخبار فلسطين تعليق العمل بمحاكم الضفة رفضًا لمهاجمة المحامي “كراجه” palestine

رام الله مكس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- رام الله مكس

 

علق القضاة والمحامون والنيابات العامة بجميع المحاكم في الضفة الغربية المحتلة، الأربعاء، العمل بشكل جزئي في المحاكم، رفضًا لاعتداء الأجهزة الأمنية على محامي مؤسسة الضمير مهند كراجه برام الله يوم أمس.

واعتدى عناصر في ألأجهزةالأمنية على كراجه، خلال توثيقه لمهاجمة العناصر الأمنية لمسيرة خرجت برام الله رفضا لمشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بجنازة شمعون بيرس، حيث جرى الاعتداء عليه وتمزيق ملابسه وضربه وتوجيه الألفاظ النابية بحقه.

وقال محامون لمراسلنا إن النقابة أعلنت تعليق الدوام بكافة المحاكم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الحادية عشرة، الأمر الذي التزم به المحامون والقضاة في جميع المحاكم والنيابات العامة، رفضاً لسلوك الأجهزة الأمنية.

وأكد المحامون على رفضهم المس بهيبة القانون والاعتداء على المحامين، واصفين سلوك الأجهزة الأمنية بالوحشي والدنيء، ولا يمت للقانون والإنسانية بصلة.

كما نفذوا وقفات احتجاجية أمام المحاكم في كافة المحافظات، داعين إلى الكف عن الاعتداءات على المحامين ومحاسبة كل من يعتدي عليهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين تعليق العمل بمحاكم الضفة رفضًا لمهاجمة المحامي “كراجه” palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق