اخبار منوعة - ضبط شاذين عاريين وهما يمارسان الجنس داخل طاكسي

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

أحالت مصلحة الدرك الملكي التابعة للرحمة، السبت الماضي، على وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، متهمين ضبطا متلبسين بممارسة الجنس والإخلال بالحياء العلني.

وحسب المعطيات المتوفرة فقد ساعد تدخل الدرك في تجنيب الشاذين انتقام المواطنين، سيما أنهما اختارا مكانا، لا يبتعد عن عمارات مأهولة بالسكان، مضيفة أن دورية للدرك تدخلت عندما شاهدت سيارة أجرة صغيرة الحجم، متوقفة في مكان غير بعيد عن التجمع السكني حدائق الرحمة، في وضعية تثير الشبهات، وعندما اقتربت الدورية من الطاكسي، أثار انتباه عناصرها وجود شخصين داخلهما، وهما في حالة عري يمارسان أفعال الشذوذ الجنسي.

واعترف الشاذين بممارستهما الشذوذ الجنسي، وبأنهما في اليوم نفسه التقيا في عين الذئاب، إذ بينما كان صاحب سيارة الأجرة يتجول في الكورنيش بحثا عن زبائن، إلتقى بالمتهم الثاني، وبعد دردشة بينهما، اتفقا على ممارسة الشذوذ الجنسي، ومن أجل الابتعاد عن الأعين فضلا التوجه نحو طريق أزمور في اتجاه دار بوعزة وهي المنطقة التي يعرفها سائق الأجرة جيدا.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - ضبط شاذين عاريين وهما يمارسان الجنس داخل طاكسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق