دوت مصر: معركة الرجل الثاني.. النائب الهادئ يعوض خسارة ترامب أمام كلينتون

دوت مصر 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يحظ مرشحا الانتخابات الأمريكية لمنصب نائب الرئيس، مايك بينس وتيم كين بنفس الاهتمام الإعلامي الذي يحظى به دونالد ترامب و هيلاري كلينتون، ولكن للمرة الأولى يخطف النواب الأضواء في مناظرة وصفها كثيرون بأنها تفوقت على مناظرة ترامب وكلينتون من حيث الأداء وليس الشعبية.

مايك بينس الهادئ

على عكس دونالد ترامب الانفعالي كان نائب ترامب، ، هادئا للغاية في المناظرة ولم يتأثر تحت ضغوط الأسئلة، ويقول موقع Vox إن مايك بينس يظهر لنا كيف ستكون سياسة ترامب إذا لم يكن ترامب نفسه موجودا.

فمايك بينس تحدث في نفس المواضيع التي يتحدث فيها ترامب ولكن على بدلا من العبارات الحماسية، تحدث مايك بينس في مواضيع الهجرة والسياسة الخارجية والإجهاض بشكل سياسي تام.

تيم كين المهاجم

طوال المناظرة احتل تيم كين موقع الهجوم وكان بحسب صحيفة "التليجراف" يلقي بالاهانات على دونالد ترامب بينما مايك بينس لا يلتقط الطعم ولا يسقط في فخ الانشغال بالدفاع عن دونالد ترامب واكتفى فقط بعبارات قصيرة مثلما حدث عندما قال تيم كين "دونالد ترامب يتهرب من الضرائب" عندها رد مايك بينس بعبارة واحدة "لم يفعل".

ومع التزامه موقف الدفاع في المناظرة بدون توتر ظل مايك بينس يتجنب الأسئلة التي لا يريد الإجابة عليها خاصة عندما تتعلق بترامب نفسه.

ولكن تخلى بينس عن الدفاع لتوجيه انتقادات لكلينتون والديموقراطيين في نقاط محددة منها "انتقاد حالة الاقتصاد الأمريكي وعدم تمكن العمال الأمريكيين من العثور على وظائف" الأمر الذي يلاقي صدى بين قطاع الأمريكيين الذين يعملون في الوظائف الصغيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: معركة الرجل الثاني.. النائب الهادئ يعوض خسارة ترامب أمام كلينتون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق