اخبار فلسطين بعد مناشدات عبر مواقع التواصل .. رجل اعمال يتكفل بتكاليف علاج الجريحة نداء أبودقة palestine

رام الله مكس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس

تكفل رجل الاعمال محمد الجراح بعلاج الجريحة نداء أبو دقه في اي مشفى بالعالم وتكفل بكافة التكاليف بعد فيديو مناشدة تم نشره عبر حساب ” العم كيمو” .

وتمكث الجريحة أبو دقة (22 عاما) من سكان خانيونس جنوب قطاع غزة، في مستشفى مسلم التخصصي في رام الله، بعد أن وصلت إليه منذ أيام ليبلغها الأطباء اليوم بعدم قدرتهم على توفير العلاج لها.

وتم تحويل أبو دقة إلى رام الله لمحاولة مساعدتها بعد أن أطلق الثلاثاء الماضي ناشطون وإعلاميون في قطاع غزة حملة واسعة لمناشدة المسؤولين الفلسطينيين لنقلها للعلاج بعد شلل سفلي تعرضت له إثر تعرضها للإصابة في الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2014.

وأشارت نداء حينها في فيديو بثه ناشطون إلى أن والدها عاطل عن العمل ولا يستطيع توفير الأدوية وبعض الحاجيات الخاصة لها بسبب تعرضها للشلل ما يفاقم من معاناتها. مناشدةً كل الجهات بتبني قضيتها والعمل على تحويلها للخارج لتلقي العلاج وتقديم كل الرعاية اللازمة لها.

وبحسب والدة نداء التي ظهرت في الفيديو، فإن الأطباء نصحوها بالعلاج في ألمانيا وأن تكلفة العملية تصل إلى نحو 200 ألف دولار. مشيرةً إلى أنها مستعدة لبيع كليتها مقابل علاج ابنتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين بعد مناشدات عبر مواقع التواصل .. رجل اعمال يتكفل بتكاليف علاج الجريحة نداء أبودقة palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق